لقد انتهيت من العمل الذي أعطيته لي أن أفعل.

17/09/2013 17:08

لقد انتهيت من العمل الذي أعطيته لي أن أفعل. # يو 17:04

       صحيح الاستسلام ليس لتقديم حياتنا ولكن إرادتنا. عندما يتم ذلك، كنت فعلت. هذا هو للجميع الأزمة حاسمة كبيرا من حياتنا. الله لا يجبر الرجل أن يعطيه وصيته، وقال انه لم يطرح، وقال انه ينتظر الرجل أن يقدم نفسه. هذه معركة لا يمكننا تقديم مرتين.

       هجر إلى الإنقاذ. "تعال لي، وأنا أريحكم. وقال "عندما بدأنا في تجربة ما الخلاص الحقيقي، ثم استسلمنا إرادتنا إلى يسوع، للعثور على بقية. كل المشكلة التي تزعج قلبنا أو العقل، يتحول إلى الدعوة إلى الإرادة: "تعال لي. "هذا هو الذهاب إليه طواعية.

       التخلي عن أنفسنا. "إذا أراد أحد أن يأتي ورائي فلينكر نفسه. "إن التخلي عن مناقشتها هنا هي أن الشخص بلدي - كل مشبعه مع بقية أن يسوع وضع في قلبي. "، ليكون لي تلميذا، أعطني كل الحقوق التي كان لديك عن نفسك"، قال. حياتي الآن ليست أكثر من انعكاس لهذا التخلي. عندما يتم الانتهاء منه، ونحن لا يجب أن يخشى أي حدث، ولا داعي للقلق حول الظروف، ونحن يسوع بالكامل بما فيه الكفاية.

       التخلي يسمح لمواجهة الموت. "وآخر يجب اربط بينك ..." # يو 21:18-19. هل تعرف ما يعنيه، وعلى أن تكون ملزمة للذهاب إلى الموت؟ تأكد من أن فشلك لا ينتج عن العاطفة مكثفة عابرة أنك سوف تكون قادرا على اتخاذ لكم مرة أخرى. هل أنت متحدا مع يسوع في موته، وذلك لمتابعة في كل شيء وفي كل مكان؟

       هجر - وبعد؟ بعد عمر لم يعد مطمحا لاتقان بالتواصل مع الله والذي لا يتزعزع.

 
 

 

https://cms.dieu-avant-tout-com.webnode.fr/

—————

Précédent