نصلي من كل قلبك

05/12/2013 09:27

نصلي من كل قلبك

"في الوقت الذي تسعى لي من كل قلبك " ارميا 29:13

لا أعجب الله من بلاغة أو طول الخطب . وتطرق عليه القلب الذي الودائع عبئا على المذبح ويكشف أحزانه إلى أن تستطيع أن تفعل كل شيء.

وماذا يمكن أن يفعل؟ حسنا، كل شيء الذي تثق به. واضاف "مهما تسأل في الصلاة ، ونعتقد أن كنت قد تلقيت عليه ، وسوف يكون لك " مارك 11:24 .

لا يقوم التأمين في الصلاة على قدرتك على الكلام، ولكن للاستماع والفهم. لأنه يعلم مسبقا ما كنت تحاول أن أقول له . ترنيمة قديمة تقول : "في أوقات الشدة ، انت يمتلك كانت ملاذي انت غالبا ما يمتلك حفظ المجرب أوه نعم، أنا أحبك، و ساعة المباركة .. " .

إما أن تتعلم أن تصلي ، أو أن تصبح بطل من القلق ! كل ما يعطي الله ، وقال انه يؤيد ما و اصلتم ، كنت تأخذ الرعاية .

إذا كنت تشعر بأن كل شيء يسير و روحيا لا يحدث أي شيء ، وسوف يكون لكم سحقت تحت وطأة عبء عليك. هل العيش فيه؟ إذا كان الجواب نعم ، الصلاة هي الحل. يجعلك أن وجود يسرق .

عندما تصلون ، ويقول : "يا رب ، وأعتقد أنك قادرة على التعامل مع هذه المسألة أفضل مني ، وأنا أثق بك ". إذا كنت تصلي و كل شيء في يد الله : مزاج رئيسك في العمل ، والجراحة كنت الرهبة ، أطفالك، اموالك ، الخ .

العمل لهذا اليوم

الله هو على استعداد للتدخل نيابة عنك . فقط للتأكد من أن تصلي مع كل قلبك . " ثق حياتك للرب ، والثقة به و قال انه سوف " مزامير37.5  

https://cms.dieu-avant-tout-com.webnode.fr/

—————

Précédent